屋久島旅行2024春 Part1 | 樹齢7200年の縄文杉を目指すトレッキングツアー体験記

أخذت العبارة من ناها إلى كاجوشيما. التوجه إلى محطة العبارات عالية السرعة للذهاب إلى ياكوشيما سيستغرق المشي هناك 30 دقيقة، لذا استقلت سيارة أجرة. وكانت الرسوم 1150 يناً. وكانت أجرة الرحلة ذهابًا وإيابًا 22300 ين. ثم دعونا نركب على متن الطائرة ستصل هذه السفينة إلى ميناء أبو عبر تانيغاشيما سوف نصل إلى تانيغاشيما قريبًا. نزل العديد من الركاب في تانيغاشيما. ولم يتبق سوى عدد قليل من الركاب على متن الطائرة. المغادرة من تانيغاشيما والتوجه إلى ياكوشيما وصل إلى ياكوشيما أولا، دعونا نملأ بطوننا مجموعة التمتع 2200 ين يمكنك تناول السمك الطائر المقلي بالكامل، بما في ذلك الأجنحة. انا ممتلئ. أنا سعيد. ومن هنا، يستغرق الوصول إلى الفندق حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. الإقامة اليوم في فندق Eco Hotel Sora. تركت أمتعتي في مكتب الاستقبال. سأقوم بإحضار معدات تسلق الجبال المستأجرة. السفر بالحافلة فندق ياكوشيما سانسو سنقوم بجولة في ياكوشيما في ياماكارا، التي تقع داخل الفندق. لقد تلقيت البند الإيجار الخاص بي العودة إلى الفندق لقد قمت بتسجيل الوصول لنأخذ جولة في الغرفة إنه فندق أعمال حيث كل الغرف عبارة عن غرف فردية خاصة. الغرفة بسيطة ونظيفة. ومع ذلك، فإن الأرضية صرير قليلاً عند المشي، وهو ما يزعجني. ومع ذلك، فإن معظم الضيوف ينامون مبكرًا ويستيقظون مبكرًا. لا ينبغي أن تكون مشكلة كبيرة لأن الجميع يذهبون إلى الفراش مبكرًا. تحقق من الحمام يوجد حوض استحمام حتى تتمكن من الاسترخاء بعد مسيرة طويلة. يمكنك أيضًا استخدام الحمام العام الكبير بالقرب من فندق ياكوشيما جرين. وبالنظر إلى سعر الليلة الواحدة الذي يبلغ 6500 ين، فهو فندق ذو قيمة جيدة. سأحصل على العشاء. سوبر ماركت تاناكايا إنه يقع بجوار الفندق مباشرة اشتريت بعض الوجبات الخفيفة والعشاء ليوم غد. فيما يلي العناصر التي استأجرتها: ثم سأذهب إلى النوم مبكرا للاستعداد ليوم غد. صباح الخير. أنا خارج إلى جولة الرحلات جومون سيدار. انتظر الحافلة أمام فندق ياكوشيما جرين خذ الحافلة إلى الطريق يتأرجح القارب بعنف، لذا قد ترغب في تناول بعض أدوية دوار الحركة. وصلنا إلى طريق أراكاوا بمجرد نزولنا من الحافلة، تناولنا الإفطار. طلبت من الفندق ترتيب الغداء لي. السماء تزداد إشراقا الآن، دعونا نتوجه إلى جومون سيدار. وكان الدليل في المقدمة، يليه خمسة مشاركين آخرين في الجولة. أولاً نواصل السير على طول طريق الترولي لمسافة 8.5 كم تقريبًا. إزهار الكرز البري لقد مر أفضل وقت للمشاهدة، لكنها لا تزال جميلة. يتردد صدى نداءات الطيور البرية الجميلة في جميع أنحاء المنطقة. يمكنك رؤية أزهار الكرز البرية على الجبل المقابل. إنه صباح منعش للغاية صوت النهر لطيف أيضًا. طريق الترولي مسطح، ولكن يوجد طريق مختصر على طول الطريق. يمكنه تقليل الوقت بحوالي 5 دقائق وصلنا إلى مدخل طريق أوتابو. استغرق المشي على طول مسار الترولي الذي يبلغ طوله 8.5 كيلومتر حوالي ساعتين ونصف الساعة. بقي 2.5 كم حتى جومون سيدار بعد الاستراحة، بدأنا المشي مرة أخرى. وأخيرا، بدأت الرحلة الحقيقية على درب الجبل. يقع مدخل طريق أوتابو، حيث أخذنا استراحة في وقت سابق، على ارتفاع 900 متر. من ناحية أخرى، يقع جومون سيدار على ارتفاع 1300 متر. الفرق في الارتفاع 400 متر. بالمناسبة، يبلغ ارتفاع برج موري جي بي في روبونجي 325 مترًا. تخبرك الرياضيات البسيطة أن هذا أصعب من صعود سلالم مبنى مكون من 33 طابقًا. إنها فكرة جيدة أن تأخذ فترات راحة على طول الطريق وأنت في طريقك إلى جومون سيدار. وصل إلى ويلسون ستامب همم؟ ليس على شكل قلب.. سألت أين أقف بعد ذلك، هناك سلالم شديدة الانحدار لفترة من الوقت. إنها فكرة جيدة أن تنظم تنفسك أثناء المشي حتى لا يرتفع معدل ضربات قلبك. قررنا أن نأخذ استراحة ونتناول الغداء هنا. هذه هي وجبتي الثانية اليوم. كانت السماء تمطر، لكن الدليل جهز لنا قماشًا، لذلك كان الجو مريحًا. كما قدموا حساء ميسو ساخن. من الجيد أن يكون لديك دليل بعد تناول الطعام، تركت أمتعتي هناك. تتمثل الإستراتيجية في تخفيف الحمل وتقليل الضغط على الجسم. دايو سيدار إنه أمر مثير للإعجاب لأنه يمكنك رؤيته عن قرب. زوجين الارز أستطيع المشي بخفة دون أي أمتعة. سنكون قريبا في جومون سيدار مشينا مسافة 8.5 كيلومترًا على طول طريق الترولي وتغلبنا على 2.5 كيلومترًا من المسار الجبلي. لقد كانت رحلة طويلة، لكننا سرعان ما وصلنا إلى جومون سيدار. أخيرًا، نواجه جومون سيدار وجهًا لوجه. هذه هي اللحظة التي يؤتي فيها عملك الشاق ثماره. لسوء الحظ، لا يمكنك الاقتراب كثيرًا من Jomon Cedar. كانت أرز جومون، التي تُرى بالعين المجردة، غامضة وجميلة. لمدة 20 دقيقة، أحرقت صورة جومون سيدار في ذاكرتي. والآن يبدأ الشوط الثاني استغرق الأمر حوالي خمس ساعات من البداية حتى وصلنا إلى جومون سيدار. إذا قمت بإجراء عمليات حسابية بسيطة، فسوف يستغرق الأمر حوالي 5 ساعات للعودة. معركتنا بدأت للتو.. على هذا المعدل، يجب أن أعود بحلول الساعة 4:30 مساءً. سأركز على النصف المتبقي. مثلما اعتقدت أن هناك مشكلة حدثت لجسمي. عدم الراحة في الركبة اليمنى والصداع ركبتي اليمنى تعاني من ركبة العداء والأعراض تظهر قليلا. مشيت وأنا أحمي ركبتي اليمنى. ومع ذلك، فإن الألم يحدث فقط على منحدر إنه مجرد طريق صغير إلى طريق الترولي، لذا سأضطر إلى العمل بجد على قدمي اليسرى لفترة من الوقت. وكانت المشكلة الأخرى هي الصداع الذي تفاقم تدريجياً. أعلم أن هذا من أعراض انسحاب الكافيين. تبدأ أعراض الانسحاب بعد 12 إلى 24 ساعة من آخر استخدام للكافيين وتصل إلى ذروتها بعد يوم أو يومين. لم أتناول القهوة اليوم لأنه كان في الصباح الباكر. لا توجد آلات بيع على طول الطريق، لذلك لا يمكنك الحصول على الكافيين بسرعة. كان يجب أن أحضر بعض الشاي الأخضر. كانت رحلة العودة إلى المنزل صعبة بعض الشيء. لقد جمعت الأمتعة التي تركتها خلفي لتخفيف العبء عني. إنها على بعد مسافة قصيرة من طريق التروللي وبدأ المطر يزداد قوة العودة إلى مدخل درب Ootabu قام الدليل بإعداد قماش القنب مرة أخرى. وحصلت على بعض القهوة الساخنة. لقد أدى هذا إلى تقليل الصداع الناتج عن انسحاب الكافيين بشكل كبير. كان هذا هو أفضل وقت لتجربة فوائد الجولات المصحوبة بمرشدين. الآن لا داعي للقلق بشأن حالتك البدنية بعد الآن بعد ذلك، قم بالسير على طريق مسطح. ومع ذلك، فهي رحلة طويلة مدتها 10 ساعات ذهابًا وإيابًا. أنا مرهقة حقا. هذه هي انطباعاتي بعد المشاركة في رحلة جومون سيدار. لقد غمرت. كان الجدول الزمني ضيقًا، لذلك لم يكن لدي سوى القليل من الوقت للاستمتاع بالطبيعة كما اعتقدت أنني سأفعل. يبدو الأمر أشبه بتسلق الجبال، بهدف الوصول إلى قمة جومون سيدار، أكثر من الرحلات. إذا كنت ترغب في القيام بنزهة ممتعة في الطبيعة، فسوف تستمتع بمنتجع شيراتاني أونسويكيو. ثم اهتزت الحافلة التي ركبناها قليلاً. كان الاهتزاز شديدًا لدرجة أن بعض الأشخاص أصيبوا بالغثيان في السيارة ولم يتمكنوا من تناول وجبة الإفطار. إذا كنت لا تنام بما فيه الكفاية، فأنت أكثر عرضة للإصابة بدوار السيارة، لذا حاول النوم مبكرًا في الليلة السابقة. إذا كنت قلقًا، قم بإعداد بعض أدوية دوار الحركة. فيما يتعلق بتوفر دليل، كان من الجيد الانضمام إلى جولة إرشادية. ومع ذلك، بعض الناس لا يحتاجون إلى دليل. إذا كان بإمكانك تخطيط جدولك الزمني، فيمكنك القيام بالرحلة ذهابًا وإيابًا بدون دليل. ومع ذلك، كنت ممتنًا لوجود المرشد الذي ساعدني في تركيب قماش القنب عندما هطل المطر. أيضًا، لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي يمكنك استخدام هاتفك الخلوي فيها، لذا من الجيد أن يكون لديك دليل معك في حالة إصابتك. الجانب السلبي للجولة المصحوبة بمرشدين هو أنك في مجموعة. ستكون مصدر إزعاج إذا لم تقم بتعديل وتيرتك لتناسب من حولك. ومع ذلك، سوف تستمتع به إذا حاولت جاهدا. إذا كنت قلقًا بشأن قوتك البدنية، فكر في القيام بجولة خاصة. قال دليلنا إن الأشخاص في الخمسينيات من العمر والذين يعتقدون أنهم ما زالوا يتمتعون بصحة جيدة يجب أن يكونوا حذرين. ومن ناحية أخرى، فإن الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا والذين يتمتعون بصحة جيدة لا يشعرون بالقلق لأنهم يتمتعون بصحة جيدة. وأخيراً عدنا إلى طريق أراكاوا. ليس علي أن أمشي بعد الآن.. لقد عدت إلى الحافلة بأمان. لقد كان يوما طويلا جدا. بمجرد مغادرة الحافلة، يمكنك العودة إلى الفندق. يستغرق الوصول إلى وسط المدينة من هنا حوالي 30 دقيقة. بعد ذلك، سنقوم بزيارة كل فندق بالترتيب ثم ننفصل. سأنزل أمام فندق ياكوشيما جرين. وبما أن هذه كانت محطتنا الثالثة، وصلنا إلى المنزل في وقت مبكر. لقد كان يوما طويلا حقا. أريد أن أحصل على نوم جيد ليلاً عندما أعود إلى الفندق.

屋久島に3泊4日で旅をしました。鹿児島から屋久島まで高速船で移動して、安房エリアのホテルに宿泊して縄文杉、白谷雲水峡(太鼓岩)、早朝カヤックを楽しみました。

この動画は滞在2日目に参加した、縄文杉を目指すトレッキングツアーのVLOGです。午前4時30分にホテルを出発して、ホテルに戻ったのは午後6時という、とても長い1日でした。